U3F1ZWV6ZTMwMDI3NzEwNTUzNjkxX0ZyZWUxODk0NDA3NjMzOTIwNg==

عدد كبير منا أخذوا العمل من المنزل وهم عراة

 عدد كبير منا أخذوا العمل من المنزل وهم عراة



اقترح بحث جديد أن التحول العالمي نحو العمل عن بعد أدى بالعديد من الناس إلى تطوير بعض العادات الجديدة الغريبة.
وجد تقرير عالمي من Kaspersky أن العديد من العمال يتمتعون بحرية عدم التواجد في المكتب والاسترخاء في عدد من المعايير الشخصية أثناء تواجدهم في المنزل.
حتى أن 11٪ صادموا إلى حد ما قالوا إنهم كانوا يعملون وهم عراة ، مما يدل على توسع غير متوقع في المرونة التي كان من المفترض أن يوفرها العمل عن بعد.
تحقق من قائمتنا لأفضل خدمات حماية الأجهزة الطرفية المتاحة
فيما يلي ملخصنا لأفضل خدمات التعافي من الكوارث في السوق
تحقق أيضًا من تقريرنا حول أفضل برامج إزالة البرامج الضارة
عادات سيئة
في أماكن أخرى ، وجد الاستطلاع أن ما يقرب من النصف (48٪) قد استمتعوا بالعمل بملابس مريحة وأن أكثر من الثلث (36٪) كانوا يأخذون قيلولة أثناء النهار. قال 27٪ من العمال إنهم استمتعوا بالعمل في الخارج في الحديقة أو على الشرفة ، و 23٪ تمكنوا من مشاهدة Netflix في العمل.
ومع ذلك ، يحتاج الموظفون إلى التأكد من أنه بينما قد تتراجع معاييرهم الشخصية ، تظل مواقفهم تجاه الأمان والحماية عبر الإنترنت مرتفعة. يعد امتلاك نظام أساسي شامل وحديث للأمان على أجهزة الشركة أمرًا حيويًا لضمان بقاء العمال آمنين ، بغض النظر عن مكان تواجدهم ، وعدم سرقة بيانات العمل القيمة.
أشارت مارينا تيتوفا ، رئيسة تسويق المنتجات الاستهلاكية في Kaspersky: "تبين أن هذا الإغلاق كان طريقًا ذا اتجاهين للأشخاص الذين تسمح لهم وظيفتهم بالعمل من المنزل".
"من ناحية أخرى ، حصل الموظفون أخيرًا على فرصة لنسيان سلبيات الحياة في المدينة الكبيرة والبدء في العمل في جو أكثر راحة. ومن ناحية أخرى ، واجهوا العديد من التحديات عندما يكافحون من أجل البقاء منتجين ، وإعادة تنظيم مساحة عملهم تطوير عادات جديدة. عندما تعمل من المنزل ، تتعرض خصوصيتك لخطر أكبر ، مما يجعل من الضروري أن تتذكر الاهتمام بأمنك الرقمي ".
وجدت أبحاث أخرى حديثة من Kaspersky أن الهجمات على بروتوكولات سطح المكتب البعيد (RPD) نمت بنسبة مذهلة بلغت 242٪ مقارنة بالعام الماضي ، مع رؤية الجهات الفاعلة للتهديد بوضوح فرصة في الانتقال الجماعي إلى العمل عن بُعد.
بالإضافة إلى الزيادة الهائلة في عدد هجمات القوة الغاشمة على RPD ، تم إخفاء 1.7 مليون ملف ضار فريد في شكل تطبيقات للاتصال المؤسسي.
لقد أبرزنا أيضًا أفضل حلول مكافحة الفيروسات في السوق....

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة