U3F1ZWV6ZTMwMDI3NzEwNTUzNjkxX0ZyZWUxODk0NDA3NjMzOTIwNg==

بعد اختبار تطبيق Ford الخاص بالسيارة ، من الصعب العودة إلى سيارتي العادية "الغبية"

 بعد اختبار تطبيق Ford الخاص بالسيارة ، من الصعب العودة إلى سيارتي العادية "الغبية"




إنه رسمي: سيارتي القديمة "الغبية" لم تعد جيدة بما فيه الكفاية. وبغض النظر عن حاجتها المستمرة على ما يبدو للإصلاحات ، والمفروشات المتدلية ، وتلاشي الطبقة الشفافة ، فإن ما يزعجني حقًا هو افتقارها إلى الاتصال الذكي.
بالتأكيد ، يمكنك أن تجادل بأن الغرض من السيارة هو ببساطة نقلك من أ إلى ب وأن كل شيء آخر يمثل رفاهية غير ضرورية.
ومع ذلك ، بعد أن أمضيت الآن عطلة نهاية الأسبوع في تجربة أحدث التقنيات الذكية داخل السيارة من خلال طراز 2020 Ford Puma وتطبيق الهاتف الذكي FordPass المصاحب لها ، أدركت أن هذه الأجراس والصفارات المستقبلية تقطع شوطًا طويلاً نحو فتح السيارة الحقيقية محتمل.
Ford Mustang Mach-E: كل ما تحتاج إلى معرفته
Audi e-Tron: لقد قمنا بقيادة أول سيارة SUV كهربائية بالكامل من Audi
تسلا موديل Y: سيارة إيلون ماسك الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم والكهربائية بالكامل
يتوفر تطبيق FordPass لكل من iOS و Android ، ويمكن ربطه بأي سيارة Ford تتميز بمودم FordPass Connect المدمج.
للتوضيح ، تجدر الإشارة إلى أن FordPass ليس تطبيق السيارة المتصل الوحيد المتاح للهواتف الذكية.
هناك عدد من التطبيقات الأخرى الخاصة بالشركة المصنعة المتاحة ، والتي يفرض الكثير منها سعر اشتراك شهريًا أو سنويًا لتغطية تكلفة البيانات المستخدمة بواسطة مودم 4G المضمن في السيارة - في الواقع ، تستخدم FordPass نفسها تكلفة 20 دولارًا شهريًا في الولايات المتحدة وكان متاحًا من خلال شركة النقل AT&T.
منذ ذلك الحين ، أصبح FordPass مجانيًا في الغالب ، بصرف النظر عن عدد قليل من الإضافات الخاصة بالمنطقة ، مثل معلومات Live Traffic و Local Hazard ، والقدرة على استخدام نقطة اتصال Wi-Fi في السيارة. لقد بدأ أيضًا في الانتشار دوليًا ، وفي أستراليا حيث أجرينا تجربتنا لهذه القصة ، ظهرت لأول مرة في يوليو 2020.
ابدء
قبل إعداد FordPass ، ستحتاج إلى التأكد من تمكين إعدادات الاتصال في سيارتك عبر شاشة المعلومات والترفيه Ford Sync.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون عملية الربط مباشرة نسبيًا - ما عليك سوى تنزيل تطبيق FordPass وتشغيله لبدء عملية التنشيط.
لحسن الحظ ، فإن تنشيط سيارتك لاستخدامها مع FordPass أمر سهل. بمجرد إنشاء حساب في تطبيق FordPass ، فإن الخطوة التالية تتضمن إدخال رقم تعريف السيارة (VIN) الخاص بسيارتك ، والذي يمكن العثور عليه في إطار باب جانب السائق.
يتكون رقم تعريف السيارة الخاص بالسيارة من سلسلة طويلة من الأرقام والحروف. لحسن الحظ ، لن تحتاج إلى كتابة كل شيء ، حيث يوفر تطبيق FordPass خيار استخدام كاميرا هاتفك الذكي لمسح الرمز الشريطي لـ VIN وتسريع العملية.
سيجد تطبيق FordPass سيارتك بعد ذلك ، مما يتيح لك الانتقال إلى الأشياء الممتعة ، مثل إعطاء سيارتك لقبًا. بعد أن أعارنا سيارة Ford Puma لاختبار القيادة ، سرعان ما استقرنا على لقب مثالي لسيارة أنيقة وذكية: Puma Thurman.
بعد ذلك ، انقر فوق "تنشيط السيارة" في تطبيق FordPass. سيُطلب منك بعد ذلك تأكيد الاتصال في نظام مزامنة سيارتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، فأنت تعمل.
هل قمت بتشغيل الآن؟
الميزة الأكثر إثارة للإعجاب التي يقدمها FordPass Connect هي القدرة على إرسال أوامر عن بُعد إلى سيارتك.
على الشاشة الرئيسية لتطبيق FordPass ، ستجد زر "ابدأ" أزرق كبير. سيؤدي الضغط على هذا الزر الموجود على الشاشة لأسفل لبضع ثوانٍ في الواقع إلى تشغيل محرك السيارة وتحديد الأنظمة ، بغض النظر عن مدى قربك منها.
سيؤدي القيام بذلك إلى تنشيط تكييف الهواء في سيارتك ، مما يعني أنه يمكنك تبريد أو تدفئة مقصورة السيارة قبل وصولك اعتمادًا على الإعدادات التي استخدمتها مؤخرًا.
بعد أن دخلت الآن ما هو مؤكد أنه صيف أسترالي حار ، أثبتت القدرة على تبريد مقصورة Puma الداخلية قبل الدخول إليها أنها إحدى ميزاتي المفضلة. وبالمثل ، أتخيل أن القدرة على تدفئة السيارة مسبقًا خلال أشهر الشتاء شديدة البرودة ستثبت أنها ذات قيمة بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناخات الباردة.
من واقع خبرتي ، استغرق الأمر عادةً حوالي 10 ثوانٍ لتشغيل Ford Puma بعد الضغط على الزر. ستظل السيارة قيد التشغيل لمدة 15 دقيقة قادمة ، لذا لا يستحق استخدام هذه الميزة إلا إذا كنت تخطط للصعود إلى السيارة خلال هذا الإطار الزمني.
وبمجرد أن تعود إلى سيارتك ، ستظل بحاجة إلى الضغط على زر التشغيل / الإيقاف الفعلي من أجل القيادة بعيدًا.
ضيق تجنب موقف يشبه وولف كريك
في حين أن القدرة على بدء عمل بوما المعار عن بعد كانت موضع تقدير كبير ، فقد كانت ميزة أخرى أثبتت أنها مفيدة للغاية - في الواقع ، يمكنك القول إنها أنقذت حقًا لحم الخنزير المقدد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة